رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا الزاهد تتصدر التريند بـ الانفصال.. وأحمد فهمي: أنا مش عارف

نشر
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد .. عادت لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لفتت أنظار متابعيها من خلال حوار دار بينها وبين زوجها أحمد فهمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان “هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف ولا إيه”.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا بعنوان " الحمد لله على كل شيء" ما أثار فضول متابعيها وحرص الجميع على أن يحاول فهم ما يدور، واعتقد البعض أن يكون الأمر يتعلق بزواجها من الفنان أحمد فهمي.
 

هنا الزاهد وأحمد فهمى

حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

ودار الحوار بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي “زوجها “ من خلال رد أحمد فهمى قائلًا: ”في إيه يا بنتي هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟”، لترد هنا الزاهد عليه قائلة "يا بني بقا".

ولم يتوقف الأمر عند الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي، بل تطور بمشاركة الفنان محمد كيلاني قائلًا: “اللي هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة” لترد هنا الزاهد على كيلاني “اللي هو يلا الحمد لله على كده”.

وارتبط الفنان أحمد فهمي بالفنانة هنا الزاهد منذ 3 سنوات، واحتفلا بحفل خطوبتهما أواخر عام 2018 من خلال جو أسري بحضور أصدقاء العروسين.

 

خطوبة احمد فهمى وهنا الزاهد

زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد

وفي أوائل شهر سبتمبر من عام 2019 احتفل الفنان أحمد فهمي و هنا الزاهد بزفافهما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور كبير من نجوم الفن.

ويشارك الفنان أحمد فهمي حاليًا في فيلم العارف بطولة، أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص وأحمد خالد صالح والفيلم إنتاج "سيرجي فيلمز".

ويعد "مسلسل النمر" آخر الأعمال التي عرضت للفنانة هنا الزاهد ، من خلال السباقي الدرامى2021 بمشاركة النجم محمد إمام، نرمين الفقى، حجاج عبدالعظيم وبيومي فؤاد، إنتاج شركة سينرجي".

حفل زفاف أحمد فهمى وهنا الزاهد

والفنانة هنا الزاهد تتمتع بالعديد من المواهب، ولديها تصورات مختلفة ودائما ما تختلف بالانفرادية، نشرت منذ فترة ماضية بورتريه بصورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة "آمن بالمعجزات" إضافة إلى أنها كتبت عبارة “قبل كل شيء.. شاهد العالم من حولك بأعين متلألئة، حيث أن أعظم الأسرار مخبأة دائماً في الأماكن غير المحتملة.. أولئك الذين يؤمنون بالسحر لن يجدوها أبدًا.. إنه لحلم كبير.. آمن بالمعجزات”.

وآثار الفنان أحمد فهمى الجدل بين رواده من خلال نشر صورة عبر حسابه على “الفيسبوك” تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد وصورة لكلبته التي يلقبها بـ"زيزى" ووضع هاشتاج باسم #نساء_في_حياتى لينتقده متابعيه، موجهين له الاتهام بوضع زوجته في موقف محرج والسخرية منها.

فيما توالت الانتقادات بسخرية للفنان أحمد فهمي، من خلال أحد متابعيه قائلة "سلم على الشهداء اللي معاك بقا".

هنا الزاهد

الفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد ، دائما التبادل لحياتهم بشكل طريف وساخر، وهو ما يحتاج إليه الأزواج في حياتهم، لتستمر حياتهم وتنعم بالبساطة ويكونوا قدوة لغيرهم.

 ويستمر المسلسل الزوجي الطريف والساخر بين أحمد فهمي وهنا الزاهد من خلال مواقع التواصل المختلفة برواده، حيث اتهمت الفنانة هنا الزاهد زوجها أحمد فهمى بالسرقة، من خلال نشر مقطع فيديو عبارة عن "مشادة كلامية بين هنا والفنانين، وهي تستجوبه عن الشاحن الخاص بها، والذي اتضح فيما بعد أنه أخذه دون شعور من هنا في إحدى سفرياته، لتكتب هنا "والله ما كان عارف إنه بيتصور الحرامي" وبالتالي تستمر حياة هنا وأحمد فهمي من خلال تصوير وتوثيق لشجارهما بالتصوير وعمل الفيديوهات المختلفة.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورتين لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من خلال إطلالة جديدة باللون الأخضر جذبت إعجاب متابعيها بشكل دائم، من خلال انسدال شعرها الأشقر على كتفيها، ليعلق أحمد فهمي على الصورة بكومنت طريف قائلًا "على فكرة أنت شبه مراتي جدًا".

 والفنانة هنا الزاهد، دائما محط أنظار يتهافت على متابعتها الجميع وتظهر كثيرًا من خلال اللقاءات، حيث استضافتها الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامج “معكم”، لتظهر هنا الزاهد، بصحبة والدتها شيرين المنزلاوى، لتدمى الجمهور المتابع لها وجعًا بسبب حديثها عن إصابة والدتها بمرض سرطان الثدي منذ عدة سنوات، إضافة لإصابتها بورم خبيث من جديد منذ فترة.

وأضافت هنا الزاهد خلال اللقاء، أن والدتها رفضت في البداية إجراء العملية الجراحية، حتى اقتنعت من خلال مساعدة شقيقتيها بضرورة إجراء العملية حتى يتسنى لها إجراء العملية لبدء بحياة جديدة.

 

الفنانة هنا الزاهد دائما ما تتعرض للشائعات والتي تعددت خلال الفترة الماضية، حيث كشفت مؤخرًا أن دعوات من الجمهور لها بالقيام بالسلامة نتيجة لظهورها بوزن زائد من خلال أحد حفلات القرآن، ما دعا جمهورها يعتقد أنها حامل وتهالت عليها الدعوات بالصحة وأن ترزق بطفلها بصحة جيدة، وهو ما نفته خلال لقائها ببرنامج "et بالعربي"، من خلال نشر الحقيقة وهو عبارة عن مشهد من مسلسل “حلوة الدنيا سكر، من خلال وضع مخدة أوحت للجمهور بالحمل نتيجة لظهوره بشكل ملفت جدًا قائلة ”بس أنا مش حامل".

وكعادته أحمد فهمى لم يكتفي بالمشاهدة، حيث واصل طريقته المعتادة من خلال التعليق على المنشور، قائلًا: “ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبتي”، ما دعا هنا الزاهد لتعديل المنشور قائلة: “دي حكاية الدنيا سكر مع أحمد حاتم وخلاص”.

ويعد مسلسل "حلوة الدنيا سكر" أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد حيث يشاركها في كل حكاية بطل مختلف.

والفنانة هنا الزاهد مواليد القاهرة 5 يناير 1994، ووالدتها شيرين المنزلاوى، ولديها أختين فرح ونور، مصرية الجنسية.

هنا الزاهد وشقيقتيها

اشتهرت الفنانة هنا الزاهد  منذ طفولتها في الإعلانات، والتي بدأت بها الظهور على الشاشات ثم بدأت في الظهور في الأفلام والمسلسلات نظرًا لموهبتها وكونها محبوبة.

شاركت هنا الزاهد في العديد من المسلسلات والأفلام من بينها فيلم "المشخصاتي، خطة جيمي، عقدة الخواجة، بني آدم وفيلم قصة حب"، ومن بين المسلسلات “مسلسل فرق توقيت، مولانا العاشق، ألف ليلة وليلة، مأمون وشركاه، الميزان، في اللالا لاند، سك على أخواتك، أيوب

ومسلسل "الواد سيد الشحات"، وكانت بداية الفنانة هنا الزاهد من خلال ظهورها بكليب الأطفال "بابا فين".

ودرست الفنانة هنا الزاهد الإعلام وهو ما ساعدها اكتساب الخبرة للوقوف أمام الكاميرا والتألق بما هي عليها الآن، وشاركت الفنان محمد رمضان مسرحية “أهلا رمضان”.

وظهرت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة مع الفنان محمد صبحي في مسلسل "ونيس وأحفاده" ولعبت دور ابنة الفنانة "وفاء صادق" وهي مصرية كانت تعيش بأمريكا، وكان عمرها وقتها 15 عاما.

 

الفنانة هنا الزاهد