رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا الزاهد.. نجمة وزنها 53 كليو جرام ولا تفكر قبل أن تتكلم

نشر
هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد التي احتلت منذ ساعات قمة التريند؛ بسبب ظهورها مع في برنامج "بوكس" وتصريحاتها حول حياتها الشخصية، كشفت الكثير من الأمور للجمهور المتشوق لمعرفة تفاصيل الحياة العائلية لنجمته هنا الزاهد.

مع النجم محمد صبحي من خلال مسلسل "ونيس وأحفاده"  كان الظهور الأول لـ هنا الزاهد وهي في الـ15 من عمرها، فيما تتميز موهبتها بالرشاقة مثل عودها النحيف، في الوقت الذي تستطيع فيه أداء مختلف الشخصيات بموهبة عالية، وتعبير صادق الملامح. 

5 سنوات كاملة انقطعت فيها هنا الزاهد عن التمثيل لتعود بقوة في فيلم "خطة جيمي" وتقول لكل من يراها إنها فنانة جدا، وتسير على طريق النجومية، لتحصل بعد سنوات قليلة على البطولة المطلقة، وتشارك في العديد من الأعمال سواء في الدراما أو السينما، وتضع بصمتها الخاصة في الشخصيات التي تؤديها. 

مع تامر حسني تقاسمت هنا الزاهد البطولة في مسلسل "فرق توقيت" الذي كان بمثابة نقطة انطلاق لها، لتغزو من بعده عالم الدراما وتشارك في ثلاثة أعمال دفعة واحدة في العام 2015، من خلال مسلسلات:  "ألف ليلة وليلة" و"البيوت أسرار" و"مولانا العاشق".

أما لحظة الفرحة في حياة هنا الزاهد الفنية فجاءت حين اختارها الزعيم عادل إمام لتنضم إلى فريق "مؤمن وشركاه" ما جعلها لا تصدق نفسها وتتقافز من السعادة. 

وعلى خشبة المسرح تواجدت هنا الزاهد مع الفنان محمد رمضان من خلال مسرحية "أهلا رمضان"، بينما كان مسلسل "عقدة الخواجة" هو أول بطولة مطلقة للنجمة الشابة أمام الفنان حسن الرداد. 

والد هنا الزاهد

27 هي عدد سنوات هنا الزاهد إلا أن تجاربها في الحياة تخبرنا أن عمرها أكبر من ذلك بكثير؛ خاصة بعد انفصال والدتها شيرين المنزلاوي عن والدها، وزواجها من الفنان طلعت زكريا الذي تكن له هنا كل الحب، وتعتبره بمثابة أب لها، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها على أكمل وجه. 

وفي برنامج "بوكس" كشفت النجمة هنا الزاهد عن صفاتها فهي لا تحب أن يقترب من ملابسها أحد، حتى ولو كان شقيقتها، لا تجيد الطبخ، ولا تفكر في الكلام قبل أن تقوله، تتردد كثيرا قبل اختيار أعمالها الفنية.

ونفت هنا الزاهد شائعة حملها، في الوقت الذي اعترفت فيه أن وزنها زاد 3 كليو جرامات ليصبح 53 في الوقت الحالي، ما تسبب في أن يظن البعض أنها حامل.

عاجل