رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرنوبي مداعبًا هنا الزاهد: صور الطيارات بتجيب مشاكل

نشر
مستقبل وطن نيوز

داعب الفنان محمد الشرنوبي الفنانة هنا الزاهد في تعليق على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بـ"إنستجرام" وهي داخل كابينة طيارة.

وكتب محمد الشرنوبي لـ هنا الزاهد: "والنبي خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل" في إشارة منه للأزمة التي تعرض لها الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعد ظهور الأول في قمرة قيادة الطيارة.

وظهرت هنا الزاهد في صورتين نشرتهما عبر Instagram واقفة أمام إحدى الطائرات المروحية، قبل أن تظهر في الصورة التالية داخل كابينة القيادة، جالسة إلى جوار قائد الطائرة.

وعلقت هنا الزاهد على الجدل الذي سببته صورتها من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، حيث أوضحت عبر خاصية "ستوري إنستجرام" قائلة "للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلًا، وزي ما إنتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا.. دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار".

يذكر أن هنا الزاهد شاركت محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض في بطولة مسلسل "النمر" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، كما قدمت قبله مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي استمر عرضه لمدة 8 أسابيع، وقدمت من خلاله 8 قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.

عاجل