رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرح الزاهد.. «دحيحة» متفوقة في دراستها.. والصدفة وضعتها أمام يسرا

نشر
فرح الزاهد
فرح الزاهد

فرح الزاهد التي لم تتعود على كتابة ما يواجهها من حوادث، اضطرت أن تحكي عن تجربة نجاتها بعد تعرض سيارتها لحادث مروع، أمس الجمعة، لتطمئن جمهورها أنها بخير وتقص عليهم ما حدث معها حتى يكونوا حذرين من حوادث الطرق، لتبدأ وسائل التواصل الاجتماعي بدورها في السؤال عن فرح الزاهد شقيقة النجمة هنا الزاهد التي من المتوقع أن تخضع لفحوصات طبية حتى تطمئن تماما على أن كل شئ على ما يرام.

سيارة الفنانة فرح الزاهد

من هي فرح الزاهد؟

الفنانة فرح الزاهد هي الشقيقة الوسطى بين ثلاث بنات، أكبرهن سنا هي النجمة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي، أما أصغرهن فهي نور، بينما والدتهن هي السيدة شيرين المنزلاوي أرملة الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا، وتمتاز فرح الزاهد بأنها "دحيحة" ومشهورة في عائلتها بالتفوق خلال سنواتها الدراسية قبل الجامعة أو في الكلية.

فرح الزاهد

فرح الزاهد “بابا فين”

يتذكر الجمهور مشاركة النجمة فرح الزاهد في كليب أغنية "بابا فين" مع اختها هنا الزاهد والذي حقق نجاحا كبير وقتها، ولا يزال الجيل الحالي يردد تلك الأغنية التي ارتبطت به، أما دخولها إلى عالم الدراما التلفزيونية فقد كان من خلال مسلسل "زواج بالإكراه" في العام 2015 أمام النجمة زينة، والذي وصلت مجموع حلقاته إلى 60 حلقة.

فرح الزاهد واختيها هنا ونور

وفي العام التالي استطاعت فرح الزاهد أن تشارك في مسلسل "بث مباشر" مع النجم الراحل طلعت زكريا زوج والدتها شيرين المنزلاوي.

انقطاع فرح الزاهد عن التمثيل

من أجل الدراسة والتفرغ لها، اضطرت فرح الزاهد إلى التخلي مؤقتا عن رغبتها في التمثيل، لتعود بعد أربعة سنوات مرة أخرى من خلال مسلسل "دهب عيرة" أمام النجمة يسرا، فيما تعترف فرح الزاهد أنها كانت تحلم بالعمل كمذيعة، إلا أن الصدفة كان لها رأي آخر، حين وجدت نفسها أمام النجمة يسرا، ما دفعها للمضي قدما في طريق التمثيل. 

الفنانة فرح الزاهد

ومثلها مثل شقيقتها هنا الزاهد فإن الفنانة فرح الزاهد تعتبر النجم طلعت زكريا بمثابة أب لها ولشقيقاتها بعد أن قام بتربيتهن، وعاملهن كبناته ولم يبخل عليهن بشئ أبدا، ما سبب لها الحزن الشديد يوم وفاته. 

عاجل