رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم يؤكد حرصه على توفير بيئة ملائمة للطلاب والمعلمين بمدارس أسيوط

نشر
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم ومحافظ أسيوط

استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة، في مستهل زيارته لمحافظة أسيوط؛ لتفقد عدد من المدارس لمتابعة جاهزيتها للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

وأعرب وزير التربية والتعليم، عن سعادته بزيارة محافظة أسيوط، مقدمًا الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال، ومثمنًا جهوده في دعم العملية التعليمية ومروره الدوري على المدارس لمتابعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، ومؤكدًا حرصه على تعزيز كل سُبل التعاون مع المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي وضعتها الوزارة لتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين، بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

مواجهة تحديات التعليم

من جهته، رحب محافظ أسيوط بزيارة وزير التربية والتعليم للمحافظة، مشيدًا بجهوده في العملية التعليمية، وتقديم الدعم اللازم لتطويرها وتحسين جودتها، مُتمنيًا للوزير التوفيق في النهوض بالعملية التعليمية ومواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه تطوير التعليم.

وأكد محافظ أسيوط، استعداد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على التعاون والتنسيق مع الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية في أسيوط.

تفقد مدارس في أسيوط

ومن المقرر أن يتفقد الوزير والمحافظ عددًا من المدارس في أسيوط؛ لاستعراض الاستعدادات والإجراءات المتعلقة بالعام الدراسي الجديد 2024/ 2025.

وشهد اللقاء إهداء محافظ أسيوط المصحف الشريف لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني تقديرًا لدوره البارز في النهوض بالعملية التعليمية.

عاجل