رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عروض متتفوتش».. آخر موعد لمعرض أهلا مدارس في مدينة نصر

نشر
معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

يختتم معرض «أهلا مدارس» الرئيسي فعالياته، اليوم الجمعة، حيث يوفر تخفيضات كبيرة على جميع المستلزمات والأدوات المدرسية لتصبح بأسعار مناسبة تتناسب مع الأسر البسيطة والأكثر احتياجًا؛ تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وانطلق معرض «أهلا مدارس» الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض، في مدينة نصر، في 5 سبتمبر الجاري، بمشاركة 180 عارضًا، لتوفير مختلف المستلزمات الدراسية بأسعار أقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30%.

المستلزمات الدراسية في معارض أهلا رمضان

وتستهدف معارض أهلا مدارس توفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين، حيث يتاح للمواطنين شراء «الملابس والأحذية والشنط المدرسية والزي المدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام»، وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.

سلع بأسعار مخفضة

وتشارك 15 شركة تابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بمنتجات السلع الغذائية في المعرض، على مساحة 300 متر، حيث توفر السلع الأساسية ومنتجات الجبن والعصائر وكل ما يحتاجه طلاب المدارس من منتجات غذائية وذلك بأسعار مخفضة.

في سياق متصل، توفر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، السلع الغذائية الأساسية داخل معرض أهلا رمضان بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى مشاركة بعض شركات المحمول، التي ستعلن عن طرح عروض لخدمات الانترنت للطلاب

يأتي ذلك، مع استمرار طرح السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا مدارس

ونستعرض فيما يلي أسعار السلع في معرض أهلا مدارس الرئيسي بعد التخفيضات:

  • اللحم المفروم 250 جنيهًا للكيلو.
  • لحوم قطع أمامية بسعر 280 جنيها للكيلو.
  • لحوم قطع خلفية ممتازة 300 جنيه.
  • الكبدة 300 جنيه.
  • السكر 27 جنيهًا.
  • زجاجة الزيت وزن لتر 50 جنيهًا.
  • زجاجة الزيت 800 مل 30 جنيهًا.
  • دقيق 18 جنيهًا.
  • مكرونة 15 جنيهًا للكيس كيلو.

العام الدراسي الجديد

وينطلق، غدًا السبت، العام الدراسي الجديد لطلاب المدارس الحكومية والرسمية والخاصة، حيث تستقبل المدارس الطلاب وفق مواعيد وجداول الحضور طلابها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم، أن الدراسة تبدأ غدًا في عدد من المحافظات والمدارس حسب خطة كل إدارة تعليمية في خفض الكثافة الطلابية، مشيرة إلى أن انتظام جميع الطلاب بالعام الجديد سيكون الأحد 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت، أنه تم التنبيه على المدارس بضرورة تهيئة الأجواء للطلاب وتفعيل الاشراف اليومي ومتابعة دخول وخروج الطلاب من المدارس.

عاجل