رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الإنجليزي.. تعادل «تشيلسي» مع «بيرنلي» وفوز «توتنهام هوتسبير» على «لوتون تاون»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق تشيلسي تعادلا مخيبا مع ضيفه بيرنلي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز كول بالمر هدفي تشيلسي الأول في الدقيقة 44 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 78، فيما سجل جوش كولينز في الدقيقة 47 ودادا أوشيا في الدقيقة 81 هدفي بيرنلي، الذي لعب بـ10 لاعبين منذ أواخر الشوط الأول، بعد طرد لورينز أسيجنون.
وارتفع رصيد تشيلسي بهذا التعادل إلى 40 نقطة، في المركز الـ11، بينما رفع بيرنلي رصيده إلى 18 نقطة، في المركز قبل الأخير.
وفي مباراة ثانية، تغلب فريق توتنهام هوتسبير على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات نفس الجولة .
وتقدم لوتون تاون في الشوط الأول عن طريق تاهيت تشونج في الدقيقة 3، وتعادل توتنهام عن طريق كابوري لاعب لوتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51 ، قبل أن يحرز سون هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة رفع فريق توتنهام رصيده للنقطة 56 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند النقطة 22 في المركز الثامن عشر. 
وفي نفس التوقيت، تغلب بورنموث على ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل نوتنجهام فورست مع كريستال بالاس 1-1، وتعادل شيفيلد يونايتد مع فولهام 3-3 . 

عاجل