رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه المثير على ليستر سيتي 4-2

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه المثير مساء اليوم الأحد على ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة ٤-٢.

وأقيمت المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل فريق تشيلسي في العاصمة الإنجليزية لندن في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما مارك كوكوريلا وكول بالمر في الدقيقتين ١٣ و٤٥، ثم نجح ليستر سيتي في تعديل النتيجة بعدما أحرز هدفين عن طريق أكسيل ديساسي مدافع تشيلسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥١، وستيفي مافيديدي في الدقيقة ٦٢.

وأكمل ليستر سيتي اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه كالوم دويل في الدقيقة ٧٣.

 

تفاصيل أحداث المباراة

 

وكانت المباراة في طريقها للأشواط الإضافية، إلا أن الفريق اللندني تمكن من تسجيل هدفين في الوقت المحتسب بدل من الضائع عبر كارني تشوكويميكا في الدقيقة ٩٢، ونوني مادويكي في الدقيقة ٩٨، لحسم تشيلسي تأهله للمربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح تشيلسي الفريق الثالث الذي يبلغ الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد صعود فريقي كوفنتري سيتي ومانشستر سيتي عقب الفوز على كل من ولفرهامبتون ونيوكاسل، فيما ستكتمل أضلاع المربع الذهبي للمسابقة مساء اليوم عقب اللقاء الأخير في الدور ربع النهائي بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول.

 

عاجل