رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اجتماع تنظيمي لأمانات المرأة والشباب والعمل الجماهيري بـ«مستقبل وطن» لبحث دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانات حزب مستقبل وطن؛ المرأة المركزية برئاسة النائبة رشا رمضان، والشباب المركزية برئاسة أحمد حسام عوض، والعمل الجماهيري المركزية برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا مشتركا، بهدف وضع خطة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية واطلاق مبادرة "كلنا معاك".

مبادرة الحزب «كلنا معاك»

وخلال الاجتماع الذي حضره أمناء العمل الجماهيري والشباب والمرأة في 20 محافظة، تم عرض فيلم تسجيلي عن مبادرة حزب مستقبل وطن "كلنا معاك" لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات وحشد الدعم في المحافظات والمراكز والقرى والنجوع للتأكيد على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

وقالت النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، إن الأمانات الثلاثة ستعمل كفريق واحد دعما للرئيس في الاستحقاق الدستوري المقبل، وإن أداء المحافظات سيتم تقييمه في نهاية العملية الانتخابية.

من جانبه أكد أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي، التحرك لحث الجماهير على النزول للشارع والمشاركة الإيجابية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية.

بدوره تطرق المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزي، للتحديات الداخلية والخارجية التي تجابهها مصر والتي تحتم على الجميع دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

عاجل