رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» بالشرقية ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن الشرقية بإشراف وحضور الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة والنائب سيد نصر أمين العمال والفلاحين المركزية والمهندس أشرف الدوكار أمين العمال والفلاحين بالشرقية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ مؤتمرها الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من مواطني المحافظة.

حضر المؤتمر مجموعة من قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالإضافة إلى حشود من المواطنين من كافة قرى ومراكز المحافظة حاملين اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم الكامل والتام خلف الرئيس السيسي.

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم أعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي استعرض أهم الإنجازات التي تحققت على أرض مصر خلال السنوات الماضية.

تحدث الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، عن المخططات لهدم ركائز الدولة المصرية، التي تستدعي الوقوف صفا واحدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الوشيكة.

ومن جانبه، أشاد النائب سيد نصر أمين العمال والفلاحين المركزي بكثافة الحضور ما يعكس وعي الشعب المصري وحجم التأييد للرئيس، مطالبا الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة لتحقيق التنمية الاقتصادية والتنموية بالإضافة الي حفظ الأمن والأمان والاستقرار.

وفي كلمته أشار المهندس أشرف الدوكار إلى أن عمال وفلاحين مصر هما عصب الدولة وأساسها وعليهم دورًا كبيرًا في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم مسيرة الاستقرار والتقدم ولاستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

عاجل