رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة «مستقبل وطن» بالوادي الجديد تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة، وسط حشد كبير من مواطني المحافظة، وبحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة والتنظيمات الحزبية بالأقسام والوحدات الحزبية.

حضر المؤتمر عدد كبير من قيادات المجتمع المدني، والأحزاب وجموع من المواطنين من كافة قرى ومراكز المحافظة يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي.

دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

بدأت فعاليات المؤتمر الحاشد بالسلام الجمهوري، تبعه القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، استعرض أهم الإنجازات التي تحققت في الوادي الجديد خلال 9 سنوات مضت.

تناول المحاسب جمال آدم، أمين الحزب بالمحافظة، في حديثه إنجازات الحزب بالمحافظة، بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال 10 سنوات غير مسبوقة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي هو الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات .

فيما أكد الدكتور محمود شاهين وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، دعم القيادة السياسية في موقفها تجاه غزة، ودعم الرئيس لتطوير الخطاب الديني، لافتاً إلى أن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول القيادة السياسية خلال الفترة القادمة ودعمها بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

كما تناول القس شنودة صهيون كاهن كنيسة العذراء نيابة عن نيافه الانبا أرسنيوس راعي كنيسة السيدة العذراء بالوادي الجديد والواحات، في حديثه أهم إنجازات الرئيس ودعمه في مواقفه الخارجية والداخلية، مؤكدًا تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم، مشيدا بجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر.

ومن ناحيتها، أكدت النائبة رغدة نجاتي عضو مجلس النواب، أمينة المرأة بالوادي الجديد، خلال المؤتمر على حصول المرأة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على حقوقها كاملة، مطالبة الجميع بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

عاجل