رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين تنظيم «مستقبل وطن»: مصر تشهد حالة اصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم

قال النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين تنظيم الحزب، إن مصر تشهد حالة من الحراك السياسي والتي بدأت منذ انطلاق دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني، والتي شهدت حالة من التشاور والتعبير، وحاليًا نشهد حالة اصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «إن الرئيس عمره ما خذل الشعب المصري منذ 2013 في توفير الأمن والقضاء على الإرهاب، وتوفير حياة كريمة وبنية أساسية، مشيرًا إلى أن الأحداث الأخيرة التي تشهدها قطاع غزة، يؤكد رؤية الرئيس وحجم التحديات التي تحيط بالمنطقة».

وأضاف أمين تنظيم «مستقبل وطن»: نريد أن نعبر عن حالة الاصطفاف من خلال تشجيع المواطنين والتوجه لصندوق الاقتراع أيام الانتخابات الرئاسية، وأن دور الأحزاب أن تعبر عن المواطنين، معلنًا التضامن المستمر مع الفلسطينيين في قطاع غزة في المرحلة الراهنة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده تحالف الأحزاب المكون من 42 حزبًا سياسيًا، وبحضور عدد من ممثلي الحملة الانتخابية وتنسيقية شباب الأحزاب السياسيين وعدد من الأحزاب، ومن أبرز الحضور ومحمد عزمي عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم

وقال النائب أحمد عبدالجواد، إن الشعب الفلسطيني شعب بطل وخالص مساندتنا لهم، مؤكدًا أن دعم الرئيس يأتي منذ أن حمل  على عاتقه هموم الوطن منذ 2013، والوقت لا يتسع لسرد إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي واختياره كونه قائدًا وزعيمًا مدركًا الأمن القومي العربي والمصري يبدي كل جهده للعمل وفق رؤية صائبة، داعيًا المواطنين للخروج وممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيس مصر القادم.

النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم

فعاليات المؤتمر الجماهيري لحزب «إرادة جيل» لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وانطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب إرادة جيل، أحد أحزاب تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسي 2024، بمركز الأزهر للمؤتمرات.

ويشارك في حضور المؤتمر ممثلو تحالف الأحزاب المصرية وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيون وعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين، كما يشارك في حضور المؤتمر المواطنين الداعمين للرئيس عبدالفتاح السيسي.

المؤتمر يتم تنظيمه بالتنسيق مع الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 

بدأت فعاليات المؤتمر، بعزف السلام الوطني، وتلاوة آيات من القران الكريم، ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم الشكر للقيادة السياسية لموقفها الداعم لأهل غزة والقضية الفلسطينية ودخول المعونات عبر معبر رفح، ثم كلمات الحضور.

وجاء المؤتمر بمشاركة واسعة من القوي السياسية، بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والكاتب طارق درويش رئيس حزب الأحرار، وعصمت الميرغني، مؤسس ورئيسة حزب الاجتماعي الحر، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وموسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد.

وعرض المؤتمر عبر شاشات عملاقة إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات مثل الطرق والكباري، والتعليم، ودعم الفئات الأولى بالرعاية، ومشروع حياة كريمة، وباقي المجالات والمشروعات.

عاجل