رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رحلة سقوط المتهم بالاعتداء على صيدلانية بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فيديو لم تتجاوز مدته ثواني ظهر خلاله شاب يعتدى على فتاة داخل صيدلية، انتشر كالنار في الهشيم بين رواد السوشيال ميديا وأثار غضبهم من طريقة الاعتداء على الضحية بمكان عملها.

الفيديو القصير كان محل اهتمام من رجال الشرطة الذين نجحوا في أقل من 24 ساعة من ضبط المتهم، وتتبع خط سيره رغم تركه مكان إقامته في الإسماعيلية والتوجه إلى القاهرة.

لم يمكث المتهم بالاعتداء على الفتاة في مسكنه خشية ضبطه، وأسرع بالهروب من مسرح الجريمة ظنا أن سقوطه سيكون بعيد المنال إلا أن تنسيقا رفيع المستوى بين مديريتي أمن الإسماعيلية والقاهرة أنهى رحلة هروبه سريعا. 

بدأت أحداث تلك الواقعة ببلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية يوم 20 أغسطس الجارى من إحدى المستشفيات بوصول فتاة (تعمل بإحدى الصيدليات - مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ) إثر تعرضها للاعتداء بالضرب.

وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية "محل عملها" بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها والاستيلاء على مبلغ مالى وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية – له معلومات جنائية) كما أمكن تحديد مكان اختبائه بمنزل أهلية زوجة نجل عمه (له معلومات جنائية) بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبحوزته (هاتف محمول خاص بالمجنى عليها - مبلغ مالى من متحصلات الواقعة).

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط نجل عمه، وأحد أقاربه لقيامهما بإخفاء المتهم بمحل ضبطه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل