رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرح الزاهد.. بطلة كليب "بابا فين" تحولت إلى ممثلة بالصدفة

نشر
فرح الزاهد
فرح الزاهد

تحتفل اليوم الفنانة الشابة فرح الزاهد بعيد ميلادها الـ26 بعد مشوار قصير مع النجومية، استطاعت من خلاله أن تثبت موهبتها في عالم التمثيل بمشاركتها في العديد من الاعمال الدرامية الهامة.

فرح الزاهد

 

والفنانة فرح الزاهد هي الشقيقة الوسطى للفنانة هنا الزاهد (الكبيرة) زوجة الفنان أحمد فهمي، وأختها الصغيرة نور، أما والدتها فهي السيدة شيرين المنزلاوي أرملة الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا.

طبيعة فرح الزاهد 

تشتهر فرح الزاهد بين شقيقتيها بأنها تحب المدرسة، وكانت تحرص على استذكار دروسها أولا بأول، سواء من خلال مدرستها الثانوية أو الجامعة، ما جعلها اسمها بين الأوائل في كشوف الناجحين. 

فرح الزاهد

فرح الزاهد وكليب بابا فين

كانت بداية تعرف الجمهور على فرح الزاهد في طفولتها من خلال مشاركتها في كليب "بابا فين" والذي حقق مشاهدات عالية وقت عرضه، ومازال يلاقي إعجاب الصغار حتى اليوم، بسبب حفة دم الأغنية، وإيقاعها الذي يجذب الصغار والكبار. 

فرح الزاهد والدراما 

أما دخول الفنانة فرح الزاهد إلى  عالم الدراما التلفزيونية فقد جاء من خلال مسلسل "زواج بالإكراه" في العام 2015 أمام النجمة زينة، والذي وصلت مجموع حلقاته إلى 60 حلقة، وحقق مشاهدات عالية، ولمعت فرح الزاهد في العام التالي من خلال المشاركة في مسلسل "بث مباشر" مع النجم الراحل طلعت زكريا زوج والدتها شيرين المنزلاوي.

فرح الزاهد

فرح الزاهد والانقطاع عن الفن

بسبب الدراسة والتفرغ للمذاكرة، اضطرت فرح الزاهد إلى التخلي مؤقتا عن رغبتها في التمثيل، لتعود بعد أربعة سنوات مرة أخرى من خلال مسلسل "دهب عيرة" أمام النجمة يسرا.

فرح الزاهد

وتعترف الفنانة  فرح الزاهد أنها كانت تحلم بالعمل كإعلامية والمشاركة في تقديم البرامج التلفزيونية، إلا أن الصدفة كان لها رأي آخر، حين وجدت نفسها أمام النجمة يسرا، ما دفعها للمضي قدما في طريق التمثيل، خاصة بعد أن تلقت إشادات من الجمهور والنقاد. 

فرح الزاهد وطلعت زكريا

ومثلها مثل شقيقتها هنا الزاهد فإن الفنانة فرح الزاهد تعتبر النجم طلعت زكريا بمثابة أب لها ولشقيقاتها بعد أن قام بتربيتهن على أكمل وجه، وعاملهن كبناته ولم يبخل عليهن بشئ أبدا، ما سبب لها الحزن الشديد والوجع يوم وفاته. 

 

عاجل