رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كمال أبو رية: «مزاد الشر» دراما صعيدية مشوقة.. والمسلسلات القصيرة عززت فرص الشباب

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال الفنان كمال أبو رية إنه ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "مزاد الشر"، والذي يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تصوير نحو أكثر من 40% من مشاهد العمل.
وأوضح كمال أبورية - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن مسلسل "مزاد الشر" تدور أحداثه حول دراما صعيدية معاصرة في إطار اجتماعي مشوق حول صراع بين عائلات كما يتناول العديد من القضايا المهمة، مشيرا إلى أنه يتم تصوير مشاهد العمل حاليا ما بين محافظة سوهاج وإحدى المناطق بالمنصورية.
 

وأشار أبو رية إلى أن المسلسل من تأليف أحمد الأباصيرى، وإخراج ممدوح زكي، ويشارك في بطولته كل من محمد نجاتي، هالة فاخر، مروة عبد المنعم، أحمد جمال سعيد وأحمد عبدالله محمود وعدد أخر من نجوم الدراما.
 

وعن سر غيابه عن الحركة المسرحية، قال أبو رية: "إن المسرح يحتاج إلى دعم كبير من خلال زيادة عدد المسارح، وزيادة عدد الفرق المسرحية التي تتنافس فيما بينها لتقديم أعمال هادفة تجذب الجمهور ولكن في الوقت الحالي لا أشعر أنه يمكنني أن أخطو تلك الخطوة". 
 

وعن المسلسلات القصيرة التي انتشرت على نطاق واسع مؤخرا، أكد كمال أبو رية أن الدراما التليفزيونية فكرة ممتازة وتمنح فرصا أكبر لشباب الممثلين والمخرجين، وتقدم محتوى مختلفا للجمهور، دون الإلزام بقالب الـ 30 حلقة الذي يقصر الفرص على مجموعة محددة.

عاجل