رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف تفاصيل مصرع شخصين داخل حفرة ببني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، فى كشف ملابسات واقعة وفاة شخصين أثناء تنقيبهم عن الآثار بأحد المنازل ببنى سويف. 

كان قسم شرطة بنى سويف الجديدة، بمديرية أمن بنى سويف، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة (عامل  مقيم بدائرة مركز شرطة بنى سويف) ملقاه بدائرة القسم ووجود سحجات متفرقة بالجسم.

وتوصلت جهود فرق البحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام  بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف إلى أن  العامل المتوفى كان يقوم بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة بنى سويف ملك (سائق ) بالاشتراك مع 6 أشخاص -جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة بنى سويف.

 وعقب قيامهم بالحفر قام المتوفى وآخر بالنزول داخل الحفرة مما أدى لاختناقهما ووفاتهما فقام الباقين بإخراجهما من الحفرة مما أدي لحدوث إصابة المتوفيين بسحجات فقام شقيق المتوفى بنقل جثة شقيقه إلى منزلهما، كما قام اثنين من المتهمين بنقل جثة الآخر، وتركها بمكان العثور.  

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهمين، والأدوات المستخدمة فـى الحفر، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل