رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف سلامة: «ورق التوت» عمل دارمي مكتوب بطريقة شيقة

نشر
الفنان شريف سلامة
الفنان شريف سلامة

أكد الفنان شريف سلامة، أن مسلسل "ورق التوت"، الذي يجري تصويره حاليا، عمل دارمي مميز مكتوب بطريقة شيقة.

وقال في تصريح صحفي، اليوم الخميس: إن ثمة أسباب جعلته يوافق على المسلسل من دون تردد في مقدمتها النص الدرامي المميز والطريقة الشيقة المكتوب بها.

وأضاف أن المسلسل يعتبر عملا دراميا متكاملا، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة المكونة من 45 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي مشوق في إحدى المناطق الشعبية، وتتصاعد أحداثه حلقة تلو الأخرى.

وأوضح أن شخصيته في المسلسل تحمل الكثير من التفاصيل التي تستفز أي ممثل، وحرص خلال فترة التحضير على مناقشة الدور سواء في الأحداث أو في الشكل الذي يظهر به، لافتا إلى أنه يجسد دور مخرج سينمائي يمارس هوايته في اكتشاف وجوه جديدة.

وأكد أنه لا يفرق بين أي عمل بناء على موعد عرضه، وثمة مواسم في الوقت الحالي للدراما تجعله سعيدا، مشيرا إلى أن هناك أعمالا كثيرة تعرض على الشاشات خلال هذه المواسم وتحقق نجاحا كبيرا.

ويواصل فريق العمل حاليا تصوير المسلسل في منطقة الهرم، حيث جرى انتهاء عدد كبير من المشاهد.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى "إقبال" ، وتجسدها الفنانة سلوى عثمان، تتحمل مسئولية عائلتها بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التي تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل، حيث يعيش نجلها الكبير في الخارج، أما الثاني فهو شاب يتسبب في إرهاقها نفسيا وجسديا بسبب تكرار مشاكله وخروجه عن القانون.

ويشارك في بطولة المسلسل: أسماء جلال، وثراء جبيل، ومعتز هشام، وخالد أنور، ومصطفى منصور، وسمر علام، وأحمد ثابت، ومحمد أشرف، ومن تأليف ورشة كتابة تضم: فادي سمير حنا، ومحمد فوزي عبد الرحيم، وأماني أبو العينين، وسمر طاهر، ومن إخراج: حسام علي.

عاجل