رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكبرة لرصد مخالفي الإجراءات الاحترازية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية "اللواء مساعد مدير الأمن - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز"، حملة مكبرة؛ لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملة عن فض عزاء كبير بقرية النخاس لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، فضلا عن تغريم 15 من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

كما تم رفع 44 حالة إشغال، متمثلة في حواجز حديدية وخشبية ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض سرادق، فرح بعزبة عباس التابعة للوحدة المحلية بدبيج، ورفع الفراشة وأعمال الإنارة والكراسي وتم تفرقة الأهالي؛ لمنع التجمعات؛ حرصا على صحة وسلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الحملات الدورية اليومية؛ للتأكد من أصحاب الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وقائدي المركبات على الطرق والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال التجارية، من التزامهم بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية؛ لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

عاجل