رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حورية فرغلي: «أنا اتعملي سحر وشفته.. وماما جبتلي شيخ»

نشر
 الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

أرجعت الفنانة حورية فرغلي، أسباب تجسيدها لدور الفتاة الشعبية في أكثر من عمل فني، قائلة "إنها تحب أن تؤدي هذا الدور رغم أنها شخصية بعيدة عنها في الواقع"، مشيرة إلى أن السيناريست الراحل وحيد حامد كان يراها أفضل ممثلة تقوم بدور الفتاة الشعبية.

وأضافت "فرغلي"، خلال حوارها ببرنامج "التاسعة"، المذاع على قناة الأولى، اليوم الجمعة: “شخصية كوكي في "حكاية بنات" هي الأقرب لي في الواقع"، معلقا: "ديه حورية الحقيقية".

وأشارت إلى أن شخصيتها في مسلسل "ساحرة الجنوب" أخذت منها مجهود كبير لدراستها، مشيرة إلى أنها شاهدت حلقة من برنامج "صبايا الخير" لمعرفة الشخصية "الملبوسة".

وتابعت: "الشخصية الملبوسة لا تأكل أو تنام.. وخسيت في مسلسل ساحرة الجنوب لـ 49 كيلو عشان أظهر ضعيفة، واستخدمت عنيه عشان أظهر مخيفة في مشاهد الرعب بجانب العدسات".

وأكملت: "أنا أصدق أن فيه سحر لأنه مذكور في القرآن وأنا اتعملي سحر وشفته"، منوهة أنه عقب هذا المسلسل شعرت بتعب شديد، وجلست في المنزل عام كامل مريضة دون معرفة السبب.

وأردفت: "مامي جبتلي شيخ وقال لنا إن أنا معمولي عمل، ثم قراء قرآن ليه، وفي أحد المرات وجدت الشغالة داخل زرعة ورقة مكتوبة بالأحمر جاء فيها أن أصبح طريحة الفراش ويقف زواجي وخلفتي ورزقي وشعرتين مني، ولم أعلم من السبب"، مشيرة إلى أنه عقب ذلك تحسنت حالتها بعد أن اكتشفت الأمر وعالجته والدتها.

عاجل