رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رحيل مصطفى محمد يحل أزمة مالية كبرى في الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظر نادي الزمالك الحصول على أموال صفقة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، والذي انضم بشكل رسمي لنادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار.

وأنهي الزمالك اتفاقه مع النادي التركي بشأن انضمام مصطفى محمد، بعدما توصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن الصفقة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد.

وتسعى اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، لدفع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول من مقدمات عقود ومستحقات متأخرة، بجانب حل أزمة المستحقات المتأخرة لفريق اليد وذلك بالحصول على أموال صفقة مصطفى محمد من أجل حل تلك الأزمات بالنادي.

ومن المقرر أن يطير مصطفى محمد إلى تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل توقيع عقود انتقاله لنادي جالطة سراي والخضوع للكشف الطبي بالنادي.

ويعد رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي بمثابة حل كبير للأزمة التي يعيشها نادي الزمالك الفترة الحالية من عدم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، حيث ستكون صفقة مصطفى محمد بمثابة طوق النجاة بالنسبة للجنة المؤقتة بالزمالك لحل تلك الأزمة وخاصة أزمة مستحقات فريق اليد الذي تقدم بشكوى رسمية في اتحاد كرة اليد ضد النادي من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

عاجل