رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد التقديم على فرص العمل المتاحة في محطة الضبعة النووية

نشر
فرص عمل
فرص عمل

كشف محمد جبران، وزير العمل، عن موعد التقديم على فرص العمل المتاحة في مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وقال وزير العمل، إن التقديم على هذه الفرص يبدأ من اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، ولمدة 10 أيام، على رابط خاص بالموقع الرسمي للوزارة www.manpower.gov.eg

فرص عمل في محطة الضبعة النووية

وأعلن وزير العمل، اليوم، عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتنسيق مع أحد شركات الإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

التخصصات المطلوبة

وأوضحت وزارة العمل، أن التخصصات المطلوبة في فرص العمل المتوفرة في مشروع محطة الضبعة النووية، هي: «حداد مسلح، ونجار مسلح، وعامل خرسانة فورمجي، وحجار، ونجار شدة معدنية».

طريقة التقديم

من جانبها، ذكرت هبة أحمد، مدير عام التشغيل بوزارة العمل، أنه يمكن التقديم على فرص العمل عبر الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg

2- الضغط على «تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة».

3- أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط https://forms.office.com/r/UWNxf25qki?origin=lprLink

زيارة محطة الضبعة النووية

وأكد وزير العمل، أن الزيارة التي قام بها نهاية شهر أغسطس الماضي إلى المشروع، ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء المحطة النووية، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأوضح، أنه في 21 سبتمبر 2024 الماضي أعلنت وزارة العمل عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، وتضمنت مهنًا مختلفة.

وأشار وزير العمل، إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود  لتوفير فرص عمل، في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة «بداية جديدة لبناء الإنسان».

عاجل