رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نظر معارضة البلوجر كروان مشاكل على حكم حبسه.. 9 نوفمبر

نشر
كروان مشاكل وانجي
كروان مشاكل وانجي حمادة

حددت المحكمة المختصة جلسة 9 نوفمبر لنظر المعارضة المقدمة من البلوجر كروان مشاكل على حكم حبسه في قضية الفسق والفجور، ونشر مقاطع فيديو خادشه للحياء مع المذيعة "إنجي حمادة".

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق، بقبول الاستئناف المقدم من إنجي حمادة على حكم حبسها مع تأييد الغرامة 100 ألف جنيه، وقررت أيضًا تأييد حبس كروان مشاكل سنة، وتغريمه 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور؛ بسبب فيديو المطبخ.

وتم القبض على إنجي حمادة؛ بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشه للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر "كروان مشاكل".

استئناف كروان مشاكل علي حكم حبسه

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط وإحضار التيك توكر "كراون مشاكل"؛ لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشه للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع "انجي حمادة".

وأدلت المتهمة "انجي حمادة" شريكة "كروان مشاكل"، خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع "كروان مشاكل" في المطبخ بعد أن أعجبها.

وقالت انجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة "كروان مشاكل"، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف، وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاصًا فذهبت تسألهم فأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

عاجل