رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلغاء عقوبة حبس إنجي حمادة وتأييد حبس كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت المحكمة اليوم السبت، بقبول الاستئناف المقدم من إنجي حمادة على حكم حبسها مع تأييد الغرامة 100 ألف جنيه، وقررت أيضًا تأييد حبس كروان مشاكل سنة، وتغريمه 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بسبب فيديو المطبخ.

ووصلت قبل قليل إنجي حمادة إلى المحكمة استعدادا لمحاكمتها، حيث تقدم محاميها بالاستئناف على حكم حبسها سنة وغرامة 10 آلاف جنيه.

وحددت المحكمة جلسة اليوم 7 سبتمبر  لنظر الاستئناف، كما تقدم دفاع كروان مشاكل بالاستئناف على حكم حبسه عاما وغرامة 10 آلاف جنيه.

وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة  سماح مصطفى والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، ومروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكل منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

قال دفاع إنجي حمادة المعروفة إعلاميًا بـ “بطلة فيديو المطبخ”، إن موكلته لا صلة لها بنشر الفيديو طبقًا لتحقيقات النيابة العامة، وإن الجريمة لا تقع على ارتكاب الفعل، إنما على نشر الفيديو، وبما أنها زوجته عرفيًا طبقًا للتحقيقات، فإنها من حقها أن تفعل مع زوجها ما تشاء، لكنه ليس من حقه التصوير وبث الفيديو للعامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن المتهمة إنجي حمادة ظهرت في فيديو المطبخ ترتدي ملابس فاضحة، وبصحبتها كروان مشاكل عاريا في الجزء العلوي، وأن الأخير هو من نشر الفيديو وهو من يستحق العقاب.

عاجل