رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

براءة كروان مشاكل من تهمة سب محامي

نشر
كروان مشاكل
كروان مشاكل

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية قبول استئناف التيك توكر كروان مشاكل على حكم حبسه شهرين بتهمة سب وقذف محامٍ، وتهديده بالخطف وقضت ببراءته.

تقدم المحامي سامح ثابت قناوي المحامي بالنقض ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل بسبه وقذفه وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها عبر حسابه في التيك توك.

اعترافات المتهم

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الواقعة عن الملابسات الكاملة لاتهام التيك توكر كروان مشاكل بسب وقذف محام وتهديده بالخطف واعترافات المتهم في الواقعة.

وأضاف المحامي سامح القناوي، أنه اختصم التيك توكر كروان مشاكل في دعواه، لسبه وقذفه عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وهدده بالخطف والإيذاء.

وقضت المحكمة بالحبس لمدة شهرين في الجنحة رقم 12160 لسنة 2023 على كروان مشاكل، والمتهم فيها بالسب والقذف والتهديد، حيث قدم المحامي حافظة مستندات تحتوي علي التهم، وطلب توقيع أقصى عقوبة على كروان مشاكل - بحسب تأكيده - لافتا إلى أن الحكم صدر بمعاقبة المتهم لمدة شهرين مع الشغل.

بعد التصالح.. إخلاء سبيل كروان مشاكل من سرايا النيابة


أمرت نيابة حدائق القبة بإخلاء سبيل التيك توكر أحمد علي، المعروف إعلاميا بـ كروان مشاكل، في اتهام بالتعدي بضرب زوجة شقيقه بآلة حادة، مما أسفر عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس، بعد تصالحهما.

وكانت مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تلقت بلاغا من محمد علي، الشقيق الأكبر لكروان مشاكل يتهمه بالتعدي على زوجته بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب التيك توك.

وقال المبلغ، إن كروان مشاكل قام بالتعدي على زوجته بآلة حادة، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس.

وقالت السيدة إن سبب الخلاف هي فيديوهات التيك توك، حيث حاول كروان مشاكل إجبارها على الاشتراك معه في أدائها والظهور معه في بث مباشر يجريه عبر التيك توك.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على كروان مشاكل، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الشهادات الجامعية


تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيقات مع 3 متهمين بتشكيل عصابة جديدة لتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبي الحصول عليها نظير مبالغ مالية، وخاصة الشهادات الجامعية والعلمية المزورة.

عاجل