رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حياة كريمة» تدخل الفرحة على الأطفال بتوزيع «شنط» وأدوات مدرسية

نشر
توزيع أدوات مدرسية
توزيع أدوات مدرسية على الأطفال

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، توزيع «شنط» وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين في المحافظات، وذلك بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025؛ تنفيذًا لدور «حياة كريمة» المجتمعي بدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

ووجهت «حياة كريمة» رسالة للمواطنين، حيث طالبتهم باستمرار تبرعاتهم لإدخال الفرحة والسرور على جميع الأطفال مع عودة المدارس، وذلك من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة
https://hayakarima.com/donation/shanta-madrasya أو الرسائل النصية على رقم 9505، وتطبيق «إنستا باي»، «ميجا خير»، «فوري»، «ڤودافون كاش»، «أورنچ كاش»، «أمان»، رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

العام الدراسي الجديد

وينطلق، غدًا السبت، العام الدراسي الجديد لطلاب المدارس الحكومية والرسمية والخاصة، حيث تستقبل المدارس الطلاب وفق مواعيد وجداول الحضور.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم، أن الدراسة تبدأ غدًا في عدد من المحافظات والمدارس حسب خطة كل إدارة تعليمية في خفض الكثافة الطلابية، مشيرة إلى أن انتظام جميع الطلاب بالعام الجديد سيكون الأحد 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت، أنه تم التنبيه على المدارس بضرورة تهيئة الأجواء للطلاب وتفعيل الاشراف اليومي ومتابعة دخول وخروج الطلاب من المدارس.

عاجل