رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال كبير على شراء السلع والمستلزمات في معرض «أهلا مدارس» الرئيسي

نشر
معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

شهد معرض «أهلا مدارس» الرئيسي في مدينة نصر، اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة الخصومات في المعرض إلى 30%.

ويوفر معرض  «أهلا مدارس» جميع المستلزمات المدرسية بأسعار تتناسب مع الأسر البسيطة والأكثر احتياجًا؛ تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك في إطار جهود الحكومة للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور.

معرض «أهلا رمضان» الرئيسي

ويستمر معرض «أهلا مدارس» الرئيسي، المقام بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض، في مدينة نصر، خلال الفترة من الخميس 5 سبتمبر 2024 حتى يوم 20 من الشهر نفسه، بمشاركة 180 عارضًا، لتوفير مختلف المستلزمات الدراسية بأسعار أقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

ويستهدف معرض أهلا مدارس توفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين، حيث يتاح للمواطنين شراء «الملابس والأحذية والشنط المدرسية والزي المدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام»، وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.

مبادة كلنا واحد

في سياق متصل، تواصلت فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير مختلف السلع والأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، وسط إقبال كبير على الشراء.

وتستهدف مبادرة كلنا واحد توفير كل مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كل المتطلبات المدرسية من خلال «2286 منفذا - 5 معارض رئيسية - 50 معرضا فرعيا» بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة في المبادرة.

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك بالتنسيق مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

عاجل