رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التخفيضات تخطت 30%.. إقبال كبير على معرض أهلا مدارس في مدينة نصر

نشر
معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

أعلن أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن أن هناك إقبالًا كثيفًا من المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي، بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، في مدينة نصر.

وانطلق معرض أهلا مدارس الرئيسي، أمس الخميس، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

معرض أهلا مدارس الرئيسي

وقال رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن المعرض يستمر حتى 20 سبتمبر، ويشمل السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لجميع مراحل التعليم المختلفة، مُوضحا أن المعرض - هذا العام - به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة، والتخفيضات على أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مشيدًا بالخصومات على أسعار السلع، والتي تخطت 30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.

أسعار مخفضة للسلع

وحث، المواطنين على الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض؛ نظرًا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض، وعدم تحمل العارضين أي تكلفة، مقابل تقديم أكبر نسبة خصم على أسعار السلع، مشيرًا إلى أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة؛ لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي زائري المعرض.

عاجل