رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الإسكان يوجه بسرعة طرح الأراضي والشقق الجاهزة للمواطنين في مدينة السادات

نشر
وزير الإسكان
وزير الإسكان

وجه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة التأكيد على جاهزية جميع الأراضي المخصصة صناعيًا في مدينة السادات للطرح أمام المستثمرين الصناعيين.

جاء ذلك في اجتماع عقده المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر جهاز مدينة السادات؛ لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة، وموقف المشروعات التنموية المختلفة الجاري تنفيذها.

رفع كفاءة المرافق

وأكد الشربيني، خلال الاجتماع، أهمية ضمان كفاءة جميع الخدمات والمرافق الصناعية، موجهًا بسرعة طرح الأراضي والوحدات السكنية الجاهزة للمواطنين، وإتاحة الفرص الاستثمارية المطلوبة، والتوسع في توفيرها، وتعظيم الاستفادة من الأراضي بالمواقع المتميزة بالمدينة، وسرعة تحصيل جميع المستحقات والمتأخرات.

مشروعات مدينة السادات

وأشار وزير الإسكان، إلى أن مدينة السادات شهدت خلال السنوات الأخيرة زيادة كبيرة في نسب الإشغال والسكن، نتيجة للمشروعات التنموية المختلفة التي تم ويُجرى تنفيذها بالمدينة، كما شهدت المدينة أيضًا إقبالًا كبيرًا على طلب الحصول على الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها.

واستمع وزير الإسكان لشرح تفصيلي من المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز مدينة السادات، عن موقف المشروعات المختلفة الجاري تنفيذها، وطلبات المستثمرين لإتاحة الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها، والموقف المالي للمدينة (إيرادات - مصروفات)، والأفكار المقترحة لتوفير مصادر تمويل دائم ومستدام للمدينة، وموقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي ومختلف المرافق.

عاجل