رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافد كثيف لأهالي منيا القمح على قافلة حزب مستقبل وطن المجانية.. صـور

نشر
قافلة حزب مستقبل
قافلة حزب مستقبل وطن المجانية

نظم حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، قافلة طبية مجانية، بمحافظة الشرقية، لتقديم الخدمات الطبية، لأهالي مركز ومدينة وقرى وتوابع منيا القمح.

قافلة حزب مستقبل وطن المجانية لأهالي منيا القمح

وتجري القافلة، برعاية النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، عضو مجلس الشيوخ، التي شهدت توافدًا كثيفًا منذ الساعات الأولى، من بداية انطلاقها، وتقدم القافلة العديد من الخدمات الطبية، ما بين كشف وتحاليل وأدوية بالمجان، تحت إشراف كبار أساتذة الطب من جامعات مصر، بالتخصصات كافة.

قافلة حزب مستقبل وطن المجانية

 

وقال نائب رئيس مستقبل وطن، إن القافلة الطبية مستمرة حتى استقبال آخر شخص من أهالي منيا القمح، مؤكدًا أن الحزب مستمر في تنظيم مثل هذه المبادرات المجتمعية لا سيما مجال الصحة، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية في دعم المواطنين من أجل حياة كريمة.

قافلة حزب مستقبل وطن المجانية لأهالي منيا القمح

وأضاف أمين التنظيم، أن القافلة ضمت عيادات "الجلدية و النساء، والأنف والأذن والحنجرة، والعظام، والأورام، والصدر، والأطفال، والجراحة العامة، والباطنة، والمخ والأعصاب والعيون، والأسنان"، بالإضافة لعيادة صحة المرأة بالتنسيق مع وزارة الصحة" لدعم الأسر المصرية بتنظيم النسل، تحت إشراف عدد من المتخصصين بجامعتي القاهرة والزقازيق، وأساتذة المجلس القومي للبحوث. 

عاجل