رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: تشكيل لجنة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شكل محافظ الدقهلية طارق مرزوق، لجنة مكونة من إدارة مرور المحافظة، ومباحث المرور، ومباحث التموين؛ للمرور على المواقف العمومية ومحطات تموين السيارات، للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، ومدى توفير المواد البترولية، طبقًا لأسعار لجنة التسعير، والتصدي لمحاولات استغلال المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

وكلف المحافظ، مدير عام المواقف بالمحافظة أحمد البنداري، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على المواقف العمومية في جميع مراكز المحافظة؛ للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة دون زيادة ولصق الملصقات، حيث قام البنداري بالمرور على مواقف (جديله- الأتوبيس الجديد- سندوب- طناح- تمي الأمديد- ميت خميس- شربين).

وأشار إلى أن الزيادة الجديدة للأجرة التعريفية لسيارات الميكروباص والسيرفيس تمت بنسبة 10% فقط، وهناك متابعة ورقابة مشددة على جميع المواقف ومحطات الوقود والأسواق.

وأوضح أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة، لتلقي أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880 و0502327792 و0502316644)، مشيراً إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

في سياق آخر، قام محافظ الدقهلية، بجولة مفاجئة بمدينة ميت غمر؛ لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة ورفع الإشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، حيث تفقد الشوارع الداخلية للمدينة والطرق الرئيسية والسريعة الرابطة بين مدينة ميت غمر والمراكز المحيطة، بحضور رئيس مركز ومدينة ميت غمر أنور عثمان.

ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة ميت غمر بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وزيادة عدد ورديات العمل في الفترتين الصباحية والمسائية، وزيادة عدد صناديق القمامة وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات، كما وجه برفع كافة الإشغالات من الشوارع والأرصفة لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات والتنسيق الكامل مع شرطة المرافق، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما وجه المحافظ، رئيس المدينة بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل تقديم جميع الخدمات للمواطنين في قطاع التموين من خلال صرف الخبز لمستحقيه بجودة عالية، وفي قطاع الصحة من خلال تأدية الخدمات الطبية للمرضى، وفي مختلف القطاعات الخدمية الأخرى.

عاجل