رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصة لخدمة المصطافين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس، جولة مفاجئة بمدينة جمصة لمتابعة الشاطئ وتوافد المواطنين عليه وصيانة الكورنيش وأعمال النظافة بالمدينة والتقي بعدد من المواطنين المقيمين بمدينة جمصة و15 مايو والشيخ زايد واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراسة حلها.

وقال محافظ الدقهلية: لن أترك مدينة جمصة حتى تعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري لتصبح في مصاف المدن الساحلية، مشيرًا إلى أن مصيف مدينة جمصة يعد قبلة لكافة محافظات الدلتا ويتمتع بمميزات كثيرة منها أن شاطئها لا يحدث به أعمال نهر.

ووجه المحافظ لرئيس المدينة ولفرق الإنقاذ بالمراقبة الجيدة للشاطئ وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر في حالة ارتفاع الأمواج حفاظاً على الأرواح، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر بعد التوقيتات الرسمية.

وأشار اللواء مرزوق إلى أنه سيتم إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصة لخدمة المصطافين ونقلهم من وإلى الشاطئ وسهولة التحرك داخل المدينة ورفع المعاناة عنهم.

وأمر المحافظ بمصادرة عدد من الأبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكهم لتشويهه الصورة البصرية للمدينة والمصطافين جاء ذلك أثناء مروره بالمدينة ولاحظ انتشارها.

وأكد اللواء مرزوق على أنه سيتم القضاء نهائيا على تواجد الأبقار داخل مدينة جمصة ومنطقة 15 مايو والشيخ زايد ووجه لرئيس المدينة بالتنسيق مع قسم شرطة جمصة ومدير مديرية الطب البيطري بمصادرة جميع الأبقار داخل مدينة جمصة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة.

عاجل