رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على أحد المخابز البلدية بالمنصورة

نشر
محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على أحد المخابز

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس، جولة مفاجئة علي أحد المخابز البلدية بشارع الأتوبيس الجديد بنطاق حي شرق المنصورة للتأكد من صرف الخبز لمستحقيه ووجود شهادات صحية، بعد لقائه بعدد من المواطنين الذين تقدموا بشكوى إليه من قيام صاحب المخبز بصرف الخبز لأكثر بطاقتين.

جاء ذلك بحضور علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهلية، ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، ومدير المتابعة بالمحافظة.

محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على المخابز 

ووجه المحافظ لوكيل وزارة التموين بالدقهلية بتعيين مفتش تموين علي المخبز واستبداله يوميًا بمفتش جديد لضبط العمل بالمخبز والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

وقال مرزوق: الأولوية للمواطن صاحب البطاقة الواحدة وأقصى حد للصرف بطاقتين يكون بينهم صلة قرابة حتي لا يحدث تكدس أمام المخبز والصرف أولا لكبار السن والمرضى.

وشدد المحافظ على عدم صرف الخبز إلا لمستحقيه “إلا يلزمه العيش ينزل ياخده”، مشيرًا إلى أن الدولة تدعم الخبز من أجل أن يصل الي المواطن البسيط وممنوع نهائيًا بيع الخبز بسعر حر.

وأشار اللواء مرزوق قائلاً ممنوع نهائيًا تجميع البطاقات التموينية وعدم العمل بدون شهادات صحية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من أصحاب المخابز.

كما وجه المحافظ لوكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين بتكثيف المرور على الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدى توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية للحد من غلاء الأسعار.