رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق 4 مخابز بلدية لمدة شهر لمخالفتهم القوانين في المنوفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون غلق 4 مخابز بلدية بمركز قويسنا لمدة شهر واحد كعقوبة إدارية لمخالفتهم اللوائح والقوانين والتوجيهات الوزارية.

وأكد المحافظ - في تصريح اليوم الأحد، متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين والصحة والطب البيطري، لضمان توافر السلع الاستراتيجية التي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري.

من جانبه، قال وكيل وزارة التموين المحاسب أسامة عز الدين إنه تم تحرير 348 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال يومين من الحملات التفتيشية المكثفة، والتي تنوعت ما بين محاضر نقص وزن وغير مطابق للمواصفات بالمخابز وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

وأضاف أنه من أهم المحاضر التي تم تحريرها محضر جنح مركز ومدينة منوف ضد صاحب محل بيع دواجن بناحية جزي لعرضه بيع دواجن مذبوحة ومعبأة بدون مستندات ومجهولة المصدر، كما تم تحرير 4 محاضر جنح مركزي تلا وقويسنا ضد أصحاب محال جزارة وبقالة لعدم الإعلان عن الأسعار بقصد التربح بدون وجه حق.

عاجل