رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شركة مياه الشرب ترسل رسائل نصية إلى المواطنين لتقليل فاتورة الاستهلاك للنصف

نشر
مياه الشرب
مياه الشرب

أرسلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة رسائل لعملائها، تضمنت نصائح لتقليل فاتورة استهلاك المياه الشهرية.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة في الحفاظ على مورد المياه، وتقليل استهلاكها، لضمان استدامة الخدمة وتوفيرها للمواطنين في أفضل صورة، وإشراكهم في الحفاظ على هذا المورد الحيوي.

رسالة شركة مياه الشرب

وجاء في رسالة شركة مياه الشرب: «لو عايز تقلل فاتورة المياه استخدم القطع الموفرة اللي ممكن تخفض فاتورتك إلى النصف.. يمكنكم الحصول عليها من كل مراكز خدمة العملاء التابعة لشركة مياه الشرب بالقاهرة، وللتواصل 125 - واتساب 01206665125.

حملات موسعة

في سياق متصل، أجرى رؤساء أجهزة تنمية مدن العاصمة الإدارية الجديدة، والسادات، والعبور، وأسيوط الجديدة، جولات ميدانية لمتابعة سرعة إنجاز أعمال تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب، بجانب شن حملات على الوصلات الخلسة.

وصرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن ذلك يأتي في إطار ضرورة ضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب، وإحكام الرقابة على كميات المياه، والتوسع في تركيب عدادات قياس المياه المنتجة، وعدادات المشتركين، والتصدي لوصلات الخلسة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، ورفع نسب تحصيل فواتير الاستهلاك، وتحصيل المديونيات والمتأخرات، بما يحقق الاتزان المالي بين الإيرادات والمصروفات.

وأشار الشربيني، إلى أن مسؤولي أجهزة المدن الجديدة أكدوا، خلال جولاتهم التفقدية، تكثيف جميع الأعمال على مستوى مشروعات مرافق مياه الشرب، والعمل على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال في المواعيد المقررة وبالمواصفات المطلوبة.

عاجل