رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة قطع المياه عن المحافظات في العطلة الأسبوعية

نشر
قطع المياه - تعبيرية
قطع المياه - تعبيرية

أعلنت بعض شركات مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه في بعض المناطق، اليوم الجمعة؛ لإجراء عمليات صيانة في الخطوط؛ لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال فترة قطع المياه، توفر الشركات سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بقطع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وحال طلبها يُرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

قطع المياه في الإسكندرية

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، عن قطع المياه عن عدة مناطق غرب المحافظة، بدءًا من التاسعة صباح اليوم؛ وذلك بسبب ترحيل خط صرف صحي رئيسي.

وأوضحت الشركة، في بيان، أنه سيُجري قطع المياه عن مناطق «مساكن مبارك، والمستعمرة، وعبدالقادر الجديدة، والمدينة الجامعية»، وستعود المياه فور انتهاء أعمال ترحيل الخط المشار إليه؛ بسبب أعمال ترحيل أحد الخطوط الرئيسية بالصرف الصحي.

وطالبت، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه المذكورة.

قطع المياه عن دمياط

في سياق متصل، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن قطع المياه عن قرية السنانية، لمدة 6 ساعات، اعتبارًا من الساعة 11 مساء اليوم حتى الساعة 5 صباح غدٍ السبت.

وأرجعت الشركة، في بيان، سبب قطع المياه لأعمال الصيانة لخط 560 مم ودخوله الخدمة.

وطلبت، من المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة الأعمال.