رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن منطقة عرب المدابغ بأسيوط لمدة 6 ساعات غدا للصيانة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن توقف محطة صرف الشادر ومحطة مياه عرب المدابغ، لعمل الربط الخاص بخط طرد صرف الشادر قطر 8 بوصة زهر مرن، مما يؤدي إلى انقطاع المياه عن منطقة عرب المدابغ التابعة لحي غرب أسيوط، وذلك من الساعة 12 ليل السبت وحتى 6 صباح الأحد الموافق 14 يوليو 2024 لمدة 6 ساعات.

انقطاع المياه في أسيوط لمدة 6 ساعات

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، في بيان، أن ضعف وقطع المياه عن منطقة عرب المدابغ يأتي نتيجة ربط خط طرد محطة صرف الشادر ضمن خطة الإحلال والتجديد وأهمية تطوير البنية التحتية لتقديم أفضل الخدمات.

وتطمئن الشركة السادة العملاء أن الشركة توفر سيارات مياه نقية بساعات مختلفة وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن الأهالي من توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

قنوات التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 

ونوهت الشركة بأن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ والموبايل أبليكيشن، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه، كما تطمئن الشركة عملائها الكرام أنه سوف يتم إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع.

عاجل