رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصائل فلسطينية: استهدفنا مجموعة من جنود الاحتلال داخل شقة سكنية برفح الفلسطينية

نشر
جنود الاحتلال
جنود الاحتلال

فصائل فلسطينية: استهدفنا مجموعة من جنود الاحتلال داخل شقة سكنية وسط مخيم يبنا برفح الفلسطينية وأوقعناهم بين قتيل وجريح.. جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها قبل قليل.

 

غارات إسرائيلية استهدفت منازل المواطنين في المناطق الغربية لرفح الفلسطينية


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية قبل قليل، غارات استهدفت خلالها منازل المواطنين فى المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية، ونسفت مربعا سكنيا فى حى تل السلطان، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها قبل قليل.

كما أفاد مراسل القاهرة الإخبارية أن الاحتلال الاسرائيلي، قد دمر 1200 خيمة فى منطقة المواصى غربى مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

مستعمرون يؤدون طقوس تلمودية في المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال


اقتحم مستعمرون، اليوم الإثنين، المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأفاد شهود عيان بأن مستعمرين دخلوا بأكثر من مجموعة من باب المغاربة، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية شرطة الاحتلال.

 

 

وأضافوا أن شرطة الاحتلال حولت البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر مئات من عناصرها على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين.

وزير المالية الإسرائيلي: لن أوقع على أي صفقة تبادل حتى لو كلفني ذلك نهاية مصيري السياسي


أفادت قناة القاهرة الإخبارية -في خبر عاجل- نقلا عن بتسلئيل سموتريش وزير المالية الإسرائيلي قوله: لن أوقع على أي صفقة تبادل حتى لو كلفني ذلك نهاية مصيري السياسي.


 

عاجل