رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس استعدادا للمشاركة في الأولمبياد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تغادر بعثة منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم في الثانية ظهراً على متن طائرة خاصة متجهة إلى فرنسا استعدادًا لاوليمبياد باريس 2024 .

 حيث يخوض الفريق وديتين أمام منتخبي أوكرانيا و العراق يومى 14 و17 يوليو الجارى ثم يسافر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمى مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو ثم أوزبكستان يوم 27 يوليو و إسبانيا يوم 30 من نفس الشهر.

ويواصل المنتخب الأولمبي تدريباته اليوم الثلاثاء تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى، على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.


وكانت صفوف المنتخب اكتملت مساء أمس مع انضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر لليوم الثاني على التوالي.

ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع  اللاعبين فى التدريبات، وهو الأمر الذى زاد من الأجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس.
شهد التدريب المنتخب أمس جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس هم  اللواء حلمي مشهور ومحمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي. 

عاجل