رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطة عاجلة للقضاء على مشاكل انقطاع المياه بمدينة أسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، بإعداد خطة متكاملة لعرضها عليه لوضع حلول عاجلة وسريعة للقضاء على مشاكل انقطاع وضعف المياه وخاصة بمناطق وسط المدينة لرفع أي معاناة عن كاهل المواطن على الوجه الأكمل.
 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لمحافظ أسوان، لمتابعة محطة مياه فريال بقدرة 250 لترا/ ثانية وذلك للتجاوب مع شكوى أهالي مناطق وسط المدينة، لحل أزمة الانقطاع المتكرر.
 

واستمع كمال - وفقا لبيان - إلى شرح أبعاد المشكلة ، والحلول الجاري تنفيذها من رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس عبدالصبور الراوى بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، و ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، فضلاً عن القيادات التنفيذية بالمحافظة 
 

وكلف المحافظ بضرورة التفاعل الفوري مع أي شكاوى جماهيرية، والتنوية المسبق بوقت كافٍ عن أي انقطاع للمياه بغرض تنفيذ أعمال الصيانة أو الربط أو خلافه ، مع توفير عربات المياه فى المناطق المستهدفة لعدم تعرض المواطنين لأي معاناة خلال فترات الانقطاع.
 

وفى سياق متصل - تفقد الدكتور إسماعيل كمال مركز خدمة العملاء بفريال التابع للشركة حيث أطمأن من المواطنين على مستوى الأداء ، وآلية تقديم الخدمات المختلفة لهم.
 

وشدد المحافظ على ضرورة تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات وتبسيط إجراءات تقديم الخدمات ، وخاصة في ظل ميكنة هذه الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية ضمن خطة التحول الرقمي للشركة حيث يقدم مركز خدمة العملاء كافة الخدمات للمواطنين.
 

وعقب ذلك قام محافظ أسوان بتفقد أعمال تنفيذ الهوية البصرية للمحافظة بخزان المياه العلوي الرئيسي ، بارتفاع 8 أمتار لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري له.

عاجل