رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يوجه بانتظام مياه الشرب والقضاء على شكاوى أهالي وسط المدينة

نشر
اللواء دكتور إسماعيل
اللواء دكتور إسماعيل كمال

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، محطة مياه فريال بقدرة 250 لتر/ ثانية، في أولى جولاته الميدانية للوقوف على شكوى أهالي مناطق وسط المدينة من تكرار انقطاع وضعف مياه الشرب، والعمل على انتظامها.

واستمع المحافظ، إلى شرح أبعاد المشكلة، والحلول الجاري تنفيذها من رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس عبد الصبور الراوي، وذلك حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، فضلاً عن القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة من لعرضها على المحافظ لوضع حلول عاجلة وسريعة للقضاء على مشاكل انقطاع وضعف المياه، وخاصة بمناطق وسط المدينة.

وكلف، بضرورة التفاعل الفوري مع أي شكاوى جماهيرية، والتنويه المسبق بوقت كافي عن أي انقطاع للمياه بغرض تنفيذ أعمال الصيانة أو الربط أو خلافه، مع توفير عربات المياه في المناطق المستهدفة لعدم تعرض المواطنين لأي معاناة خلال فترات الانقطاع للمياه.

كما تفقد الدكتور إسماعيل كمال مركز خدمة العملاء بفريال التابع للشركة حيث أطمأن من المواطنين على مستوى الأداء، وآلية تقديم الخدمات المختلفة لهم، وأشادوا بإجراءات إنهاء المعاملات المتنوعة، مؤكداً على ضرورة تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات وتبسيط إجراءات تقديم الخدمات، وخاصة في ظل ميكنة هذه الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية ضمن خطة التحول الرقمي للشركة حيث يقدم مركز خدمة العملاء جميع الخدمات للمواطنين سواء المتعلقة بسداد الفواتير، والاستعلام، والتعاقد على العدادات، واستقبال الشكاوى، وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع وغيرها.

وعقب ذلك تفقد محافظ أسوان، أعمال تنفيذ الهوية البصرية للمحافظة بخزان المياه العلوى الرئيسي، والذى يقوم بتنفيذه الفنانين التشكيليين مها جميل، وعلى عبد الفتاح بارتفاع 8 أمتار لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري له، وخاصة لوجوده في منطقة حيوية بجوار مكتبة مصر العامة بميدان العقاد.

عاجل