رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء ميهوب : كهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الفريق الأحمر لم يقف على لاعب بمر التاريخ ونتائج الفريق جيده حاليا في ظل المنافسة القوية على بطولة الدوري الممتاز مع بيراميدز حيث الجميع لا يفكر فى الأداء وذلك الأهم حصد أكبر عدد من النقاط.

وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية عبر «آون تايم سبورت آف آم»، أن محمود كهربا مهاجم فريق الأهلي غلطان بسبب تصرفاته و هو الخاسر الوحيد ولابد من تنفيذ جميع تعليمات الجهاز الفني حتى لو عكس رغبتك.

وأضاف علاء ميهوب، أن إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولابد من تقديم مستويات أفضل الفترة المقبلة ومحمد عبد المنعم مدافع جيد ولكن حينما يرغب في الاحتراف ويمتلك عروض جديه سوف يرحل والأهلي لم يقف في طريق اللاعب

وأشار علاء ميهوب إلى إن ترشيحه لتولى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي علم بالأمر من خلال وسائل الإعلام ولكن لم يتحدث معي شخص من النادي ولأنه يوجد خالد بيبو فى ذلك المنصب حاليا ويؤدى بكفاءة عالية.

وتابع علاء ميهوب، أن المغربي وليد أزارو ومحمد مجدى أفشة من أهم اللاعبين التي قومت بترشحيهم للأنضمام إلى النادي الأهلي اثناء تواجدي في لجنة الكرة والفلسطيني وسام أبو على سوف يصبح افضل مهاجم في القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

وأختتم علاء مهيوب حديثة قائلا «تجربة مودرن فيوتشر كانت ناجحة بالنسبالي ورحلت بسبب طلعت يوسف وأقدم اللوم إلى وليد دعبس رئيس النادي بسبب عدم تطبيق نظام النادي على المدير الفني اثناء طلبه بعدم وجود مدير كرة وهيثم عرابي برئ من تهمة التسبب في رحيلي».

عاجل