رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري

نشر
الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم مصطفى عثمان لإدارة مباراة الأهلي أمام الداخلية ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
ويلعب الأهلي مع الداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة ٢٩ من الدوري الممتاز.
ويعاون مصطفى عثمان في إدارة اللقاء، محمد عزازي حكم مساعد أول، ومحمد مجدي سليمان حكم مساعد ثاني، والحكم الرابع محمد العتباني، بالإضافة إلى الثنائي وائل فرحان ومحمود أبو الرجال في تقنية "فار".
كما اختير الحكم محمود ناصف لإدارة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء الخميس أيضا على إستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة ٢٩ للدوري.
ويعاون محمود ناصف، كل من حسن رمضان كمساعد أول، وأحمد زيدان كمساعد ثاني، والحكم الرابع محمود رشدي، وثنائي تقنية "فار" محمد سلامة ومحمد يوسف.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية غدًا في الدوري


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٩ لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، محاضرة قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الداخلية، وخاض اللاعبون الذين شاركوا أول أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

الأهلي يختتم تدريباته

 

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، الإثنين الماضي، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في جدول الدوري برصيد ٥١ نقطة، بعد خوض ٢١ مباراة، بفارق ١٤ نقطة عن بيراميدز المتصدر.

عاجل