رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السويس ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر محافظ السويس عبدالمجيد صقر، رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
 

وكلف المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع الأجهزة الخدمية، بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات، موجها مسؤولي التموين وجهاز حماية المستهلك بعمل حملات مستمرة داخل الأسواق لضمان انتظام العمل وضبط ومراقبة الأسعار داخل الأسواق ومتابعة المخابز. 
 

كما وجه المحافظ رئيس فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالسويس بتكثيف العمل وتطهير خطوط الصرف الصحي والبالوعات، والتنسيق الكامل مع إدارة أشغال بورتوفيق بهيئة قناة السويس والاستجابة لأي بلاغات ترد عن انقطاع المياه أو أي مشاكل خاصة بالصرف الصحي.
 

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء والمواقف لمنع أي مواقف عشوائية وإزالة أي إشغالات، بجانب توجيه إدارة الحماية المدنية بالاستعداد الجاد لاستقبال عيد الأضحى والاستجابة والتدخل السريع في أي وقت على مدار اليوم.
 

كما وجه صقر، مدير عام الصحة، ورئيس هيئة الرعاية الصحية برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتحديد الورديات والأطقم الطبية، والتأكيد على مدير مرفق إسعاف السويس بعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسية وأماكن التجمعات والحدائق العامة، مشددا على مسؤولي مديرية الطب البيطري بالتعاون مع الأحياء وشرطة المرافق لمنع الذبح في الشوارع حفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري للمحافظة، مطالبا المواطنين بالذبح داخل مجزر السويس، ومشيرا إلى أن الذبح مجاني للأفراد بجميع مجازر المحافظة. 
 

كما أكد المحافظ على مدير مديرية الأوقاف بإعداد الساحات والمساجد بشكل لائق ومبهج لإقامة صلاة العيد، موضحا أن غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة واستقبال شكاوى المواطنين والاستجابة لها فورا وعمل تقرير مصور على مستوى الأحياء خلال إجازة العيد.

عاجل