رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ السويس يعلن إصدار أول شهادة نموذج «8 تصالح» بمختلف المراكز التكنولوجية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ السويس عبدالمجيد صقر، اليوم الاثنين، إصدار أول شهادة نموذج "8" تصالح بمختلف المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالأحياء. 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء الأحياء بمكتبه بمبنى الديوان العام بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ و خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة. 

نموذج "8" تصالح

وأكد المحافظ ، وفقا لبيان ،أن جميع الأحياء تعمل بشكل يومى لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.. داعيا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح، وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون الجديد الصادر برقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣، مؤكدا على تقديم كافة أوجه التعاون والتيسير عليهم. 

وخلال الاجتماع تناول "صقر" مع رؤساء الأحياء العمل على الارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على النظافة العامة ورفع التراكمات والقمامة وإزالة أي إشغالات أو تعديات وتهذيب الأشجار، حفاظا على الشكل الجمالي للسويس.

وكلف المحافظ بتشكيل لجان تفتيش ومتابعة  للمرور علي الأحياء وعمل تقرير عن حالة المعدات والسيارات العاملة داخل كل حي والتأكيد علي صيانتها وإصلاحها لدخولها الخدمة ، مشددا علي انه سيتم محاسبة المقصرين في أعمالهم علي مستوي الأحياء. 

ووجه المحافظ بالمرور المستمر لمتابعة عمل سيارات ومعدات النظافة وعمل تقرير يومي عن الأعمال التي تتم بكل حي في مجال النظافة العامة والتعديات والإشغالات.

عاجل