رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات قيمتها 5.1 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 6 عناصر إجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار تقدر قيمتها المالية بأكثر من 5 ملايين جنيه.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات أمن بنى سويف وقنا ومطروح ودمياط قد أكدت قيام عدة عناصر إجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها.

وقد تم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة مركز شرطة الفشن ببنى سويف وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,400 كيلو جرام وسلاح أبيض، كما تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بقنا وبحوزته (4 كيلو جرامات من مخدر الآيس "الشابو" وفرد خرطوش وعدد من الطلقات وسلاح أبيض. 

وتم أيضا ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته 15 كيلو جرام من مخدر الحشيش و5000 قرص مخدر، كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط وبحوزته 3 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الآيس "الشابو" وسلاح أبيض.

وتم كذلك ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط وبحوزته 2,400 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة 5,1 مليون جنيه.

عاجل