رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بغلاف متميز.. «آخرساعه» تشارك الأهلي والزمالك فرحتهم بالانتصار الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل «آخرساعه» برئاسة الكاتب الصحفي عصام السباعي في عددها الأسبوعي الذى يصدر الأربعاء من كل أسبوع، تناول العديد من الموضوعات السياسية والتحقيقات والفنية والرياضية والاجتماعية، حيث جاء غلافها احتفاء بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا وفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وجاء عنوان الغلاف «النصر لمصر» تصميم الغلاف للزميل مصطفى الجميل.

وبدأت صفحات المجلة بالصفحات الإخبارية والتى اهتمت بنشر نشاط القوات المسلحة على مدار الأسبوع، وجاء أبرز ما فيها حيث كتب الزميل محمد ياسين خبرا تحت عنوان: مصر تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لغزة، وجاءت صفحات افتتاحات المشروعات القومية للرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال مشروعات جنوب الوادى، حيث كتب الزميل شحاته سلامة: الرئيس يدعو القطاع الخاص للمشاركة في الاستثمار الزراعي.

وكان ملف العدد تحت عنوان حصاد جنوب الوادي وبدأ بتحقيق، للزميل أحمد دياب بعنوان: توشكى.. الحلم الذى أصبح حقيقة، والزميل هانئ مباشر قام بعمل عدد من الموضوعات داخل الملف بعنوان.. «وادى الشيخ».. الصحراء أصبحت واحة خضراء، وتحقيق آخر.. الجوجوبا كنز مصر الأخضر.. ومزارع السمك في الصحراء.

وفى إطار التغطية للأحداث العالمية قام الزميل أحمد جمال بمتابعة الأحداث في غزة تحت عنوان: تهديدات مصر ترغم إسرائيل على العودة لطاولة مفاوضات الهدنة، وفى نفس الإطار كتبت الزميلة ياسمين عبد الحميد عن CNN تسقط في بحر «التخاريف»، وواصلت الزميلة دينا توفيق بمتابعة لمحكمة العدل الدولية بعنوان: إسرائيل تتحدى العدل الدولية.

 

وكتبت الزميلة إيمان طعيمة تقريرا تحت عنوان، لا مشاكل في سوق الدواء، وجاءت صفحات المرأة التي يشرف عليها الزميل أحمد الجمال حيث نشر نصائح عن حماية الأطفال من النزلات المعوية، وفى متابعة لحركة الفن التشكيلى ومعارضه في مصر كتبت الزميلة هاجر علاء عبد الوهاب عن معرض «تأملات» بعنوان، 20 لوحة ترسم تأملات فنانة تشكيلية.

وفى قسم الفن الذى يشرف عليه الزميل عصام عطية جاءت الأخبار الفنية عن الفيلم المصري الفائز بجائزة في مهرجان كان السينمائى بعنوان «رفعت عيني للسما» يحصد «العين الذهبية»، وصفحات المجتمع التي يشرف عليها الناقد الفني والرياضي صلاح دندش كان أبرز عناوين موضوعاتها «فساتين الفنانات عاملة قلق»، ويواصل الناقد الرياضي صلاح دندش كتاباته في الرياضة فجاء احتفال الأهلي بالفوز الأفريقي «الأهلي يواصل سيطرته الإفريقية.. ويحطم الأرقام القياسية»، والزمالك يتعملق إفريقيا ويترنح محليا، لتختتم صفحات المجلة بمقال الصفحة الأخيرة الذى يكتبه الكاتب الصحفي حامد عز الدين بعنوان «هل كانت هي العودة من الموت».

عاجل