رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يتفقد معرضي «أهلًا بالعيد» بشرم الشيخ والطور بعد تخفيض الأسعار

نشر
 معرض أهلاً بالعيد
معرض "أهلاً بالعيد"

تفقد محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة، مساء السبت، معرض "أهلاً بالعيد"، بالسوق القديم بشرم الشيخ؛ لتوفير السلع الغذائية المخفضة واحتياجات ومستلزمات عيد الفطر المبارك، وذلك لمتابعة تنفيذ توجيهاته بخصوص زيادة العارضين والمعروضات وإجراء تخفيضات بنسبة تتراوح من 30 الي 40 % .
وفي السياق، تابع المحافظ - أيضا - معرض "أهلا بالعيد" بطور سيناء، بالسوق التجاري بمدينة الطور لنفس الغرض؛ وهو زيادة المعروضات والعارضين وتنوع المنتجات وإجراء تخفيضات اكثر.
رافق المحافظ خلال تفقده معرض شرم الشيخ، المهندس أحمد الإسكندراني، السكرتير العام، ومحمد شعير السكرتير المساعد، وإبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين، والمهندس رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.
وأشاد المحافظ بمعرضي "أهلًا بالعيد" بشرم الشيخ وطور سيناء، وشدد المحافظ على متابعة الأسعار وتوافر السلع وتنوعها بالمعرض، مع زيادة التنوع للمعروضات وزيادة العارضين، بهدف توفير احتياجات المواطنين، إضافة إلى السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.
وشدد المحافظ على أن تكون جميع منتجات المعرض تخضع لرقابة من قبل مديرية التموين، ومباحث التموين، وإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة؛ للتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، موضحًا أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل على مدار اليوم لتوفير كل ما يحتاج إليه المواطنين سواء كانت سلع غذائية، أو توفير الخدمات المختلفة.
وأشار إلى أن نسبة التخفيض في احتياجات ولازم عيد الفطر من الملابس تخطت الـ 30 %، بينما بلغت نسبة التخفيض في الكعك 40%، لتكون في مستوى الأسر الأكثر احتياجًا.
من جانبه، قال وكيل وزارة التموين، إن المعرض يضم مستلزمات عيد الفطر من كعك، بسكويت، شوكولاتة، تمر، ملابس، أحذية، اكسسوارات، إضافة إلى السلع الغذائية، وجميعها بأسعار مخفضة.
وأكد أن المعرض مستمر حتى نهاية العيد، وتجرى متابعته يوميًا؛ للتأكد من التزام التجار بنسب التخفيض، وجودة المنتجات المعروضة به.

عاجل