رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 ألف مشجع فى مباراة مصر ونيوزلاندا باستاد مصر الدولى

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

تمت الموافقة على حضور 30 ألف مشجع بمباراة منتخبي مصر ونيوزلندا، التي تقام في العاشرة مساء الجمعة المقبل، بافتتاح بطولة عاصمة مصر الودية الدولية، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة.

وتقام المواجهة باستاد مصر الدولي في العاصمة الإدارية الجديدة، في نصف نهائي بطولة عاصمة مصر، المدرجة ضمن سلسلة «فيفا» الدولية، بينما يلتقي منتخبا كرواتيا وتونس في العاشرة مساء السبت، باستاد القاهرة الدولي، في الدور ذاته.

وستكون مباراة مصر ونيوزيلندا الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام وإبراهيم حسن مع الفراعنة، بعد تعيينهم خلفًا لجهاز البرتغالي روي فيتوريا، عقب توديع الفراعنة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وزير الشباب والرياضة فى المران

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قد مران المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقام، مساء الثلاثاء، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتكون ضمن سلسلة "فيفا سيريس" في الأجندة الدولية.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير للجهاز الفني للمنتخب الوطني وجميع اللاعبين، والثقة في تقديم عرض قوي ببطولة كأس عاصمة مصر الودية في صورة تعبر عن مرحلة جديدة يسعى فيها الجميع لتحقيق إنجازات للمنتخب الوطني في مختلف البطولات التي يشارك بها .

واعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق للاعبي المنتخب والجهاز الفني في تلك البطولة الودية التي تعد التجربة الأولى للمنتخب تحت قيادة الكابتن حسام حسن، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن المنتخب عليه تحقيق الاستفادة القصوى من البطولة الودية المعتمدة ضمن الأجندة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة في منافسات التأهل لكأس العالم وكذلك المنافسات المقبلة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

إعادة الروح

ومن جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن أنه الجهاز الفنى واللاعبين وجميع أعضاء المنظومة يعملون بجهد من أجل إعادة الروح والانتصارات للمنتخب الوطني من أجل إسعاد ملايين من الجماهير المصرية.

وشهد مران المنتخب الوطني كلٌ من المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، وسط تواجد لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن.

طرح التذاكر

وكانت شركة «تذكرتي» قد أعلنت على فتح باب الحجز لتذاكر مباريات كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا بالإضافة للمنتخب الوطني.

وتمت إعادة جدولة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس مصر، التي كان من المُقرر إقامتها يوم 25 مارس، لتُقام في العاشرة مساء يوم 26 مارس الجاري على إستاد القاهرة، فيما تُقام مباراة الدور النهائي في نفس اليوم ونفس التوقيت على إستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام مباريات البطولة في التوقيتات التالية:

مصر ونيوزيلندا - 10 مساء الجمعة 22 مارس - إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة

كرواتيا وتونس - 10 مساء السبت 23 مارس - إستاد القاهرة

مباراة الثالث والرابع - 10 مساء الثلاثاء 26 مارس - إستاد القاهرة

مباراة النهائي - 10 مساء الثلاثاء 26 مارس - إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يُذكر أن الفائز من مباراة مصر أمام نيوزيلندا يتأهل لمواجهة الفائز من مباراة تونس أمام كرواتيا في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر.

 

عاجل