رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتفالية كبرى لاستقبال الطلاب الجدد بالمعهد العالي للحاسب الآلي بدمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال في مدينه الزرقا محافظة دمياط برئاسة الدكتور عماد محمود عيد احتفالية كبرى لاستقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى وزارة التعليم العالي في عدد من الأنشطة الطلابية والمسابقات.

وذلك تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور محند أيمن عاشور وبحضور الدكتور كريم همام مستشار الوزير للأنشطة ومدير معهد إعداد القادة بحلوان، والدكتور عبد الله بدر عميد المعهد والنائب وليد التمامي والنائب محمد علي أبو حجازي عضوي مجلس الشيوخ، وعلي النجار أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمدينة الزرقا وأعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من أولياء الأمور والطلاب.


قال الدكتور كريم همام : إن الأنشطة الطلابية تتعدد أنواعها وتحمل عدة اهداف تسعى لتحقيقها منها : المساهمة في صقل وبناء شخصية الطالب وتمنحه فرصة فتح باب للعلاقات الاجتماعية مع الآخرين، مشيدا بما شاهده من إنجازات لطلاب المعهد على أرض الواقع.

 
وفي سياق متصل قال الدكتور عماد عيد : دأب المعهد على تنظيم هذا الحفل سنويا، ضاربا أروع الأمثلة في المنافسة الشريفة بين الطلاب من خلال حواره مع خريجات المعهد المتفوقات واللائي أشدن بما يقدمه المعهد من خدمة تعليمية متميزة، ومقدما جزيل شكره وعظيم عرفانه لكل من حضر وساهم وشارك في نجاح فعاليات الحفل خاصه رعاية الشباب بقيادة محمد عبد الحميد.

عاجل