رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تأمر بتشريح جثة شخص أنهى حياته بحبة الغلال في الوادي الجديد

نشر
سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أمرت النيابة العامة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، بتشريح جثة أربعيني أنهى حياته أمس الاثنين بحبة غلال القمح بمركز بلاط في محافظة الوادي الجديد.

واستقبلت منذ قليل، مشرحة مستشفى الخارجة التخصصي في الوادي الجديد جثة الأربعيني لعرضها على الطب الشرعي الذي يصل لمدينة الخارجة قادما من محافظة أسيوط.

وكان قد أنهى أربعيني حياته صباح أمس الاثنين، بتناول أقراص الغلال السامة، "سوسة القمح"، في واقعة شهدتها واحة بلاط في محافظة الوادي الجديد.

تلقى مدير أمن الوادي الجديد اللواء محمد أبو الليل إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوصول "أحمد. ج. م - 40 عامًا"، من واحة بلاط إلى مستشفى الداخلة العام، مصاب بتسمم بمواد كيميائية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات انتحاره.

تقديم الدعم للمرضى النفسيين 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

وفاة سيدة نتيجة صعق كهربائي في الوادي الجديد

لقيت سيدة مصرعها، أمس الاثنين، إثر تعرضها لصعق كهربائي بإحدى قرى مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بمصرع سيدة نتيجة صعق كهربائي بمركز الخارجة. 

تبين وفاة ليلى رايق عبد السلام، 57 عاما، مقيمة بقرية الشركة 8 شمال مدينة الخارجة، إثر تعرضها لصعق كهربي، وجرى نقلها لمستشفى الخارجة التخصصي للعلاج، وتوفت داخل قسم الاستقبال بالمستشفى.

جرى وضع الجثة بمستشفى الخارجة التخصصي تحت تصرف النيابة العامة. 

عاجل